U3F1ZWV6ZTQ4NzM0ODE1NjY3OTUxX0ZyZWUzMDc0NjEzNTg2NDkwNg==

اربح 10000 شهريا من خلال تسويق المنتجات علي تاجر|الفرعونيه للمعلوميات


اربح 10000 شهريا من خلال تسويق المنتجات علي تاجر|الفرعونيه للمعلوميات
اربح 10000 شهريا من خلال تسويق المنتجات علي تاجر|الفرعونيه للمعلوميات


الربح من منصه تاجر

 اهلا بكم اعزائي المتابعين لمدونة الفرعونيه للمعلوميات


marketplace التسويق عبر الفيس بوك


  اصبح الان التسويق بالعمولة وأحد أهم المشاريع المربحه على الانترنت كل ما تحتاجه فقط موقع الموقع الاول موقع اسمه تاجر هذا الموقع عليه كل الخدمات والأجهزة المنزلية و المستحضرات التجميل و الاحذيه و الشنط والملابس وكل ما يحتاجه البيت المصري عندما تختار أحد هذه المنتجات يتم عرض سعرها وعرض الربح الخاص بك عندما تبيع هذا المنتج.

 

 يمكنك ان تكسب من خلال هذا الموقع شهريا ما يفوق الـ 10,000 جنيه إذا عملت بجد على يمكنك أن تستلم المبلغ الخاص بك بمجرد أن تتم على الاقل بيع ولو شيء واحد فقط ويمكنك سحب الارباح من خلال فودافون كاش او اتصالات كاش او اورانج كاش وليس هناك مبلغ محدد للسحب ما يمكنك ان تسحب اول باول.



موقع تاجر


 الموقع الثاني الذي سوف تحتاج اليه هو موقع فيسبوك  وهو الأشهر في ترويج المنتجات عندما تسمع كلمة فيسبوك سوف يخطر على بالك المجموعات والصفحات او صفحتك الشخصيه التي يمكنك ان تنشر عليها المنتج الذي تريد بيعه.


ولكن هناك طريقة أفضل يمكنك أن تبيع من خلال فيسبوك ومن خلال الماركت  الموجود على فيسبوك يمكنك ان تدخل معلومات المنتج الخاص بك مثل اسمه والصور والسعر ونوعه ومن ثم يقوم الماركت بترويج هذا المنتج و يتواصل معك الناس عبر رسائل ماسنجر وكل ما عليك فعله انتظرهم بالمبلغ وقت اؤخذ اسمهم وعنوانهم ورقم التليفون وتضع هذه البيانات على موقع تاجر وموقع تاجر سوف يتكفل بكل شيء بداية  من تغليف المنتج حتى وصوله الى الزبائن  عندما استلم الزبائن المنتج تصل اليك الارباح على موقع تاجروا يمكنك سحبها كما ذكرت سابقا عن طريق اورنج او فودافون كاش او اتصالات كاش.


مجموعات وصفحات الفيس بوك 

ليس عليك ان تعتمد الاعتماد الكلى على الماركت الموجود على فيسبوك ولكن ايضا يمكنك ان تستغل المجموعات الخاصة لبيع المنتجات في وسط نشر عليها يمكن هذه المجموعات ايضا ان تجلب لك العديد والعديد من الزبائن.


 إذا كنت لا تريد ان يعلم اصدقائك بأنك تبيع المنتجات هناك خاصية رائعه جدا على الماركت الموجود في الفيسبوك وهي  عندما تكتب كل تفاصيل المنتج وتبدأ في نشره تختار بين هل تريد اخفائها عن الاصدقاء ام لا وهذه معناها انه يمكنك ان تنشر المنتج و ان يراه جميع الأشخاص ما عدا اصدقائك على صفحتك الشخصيه في فيسبوك.



الربح

 هذا العمل يقوم به العديد من الاشخاص وهي طريقه مضمونه جدا , يمكنك ان تكسب من خلال عليها شهريا فوق ال 10,000 جنيه او  كبدايه 5000 جنيه عليك فقط ان يتوفر لديك جهاز المحمول أو يفضل الكمبيوتر او اللاب توب والانترنت.



تابع العديد من مجالات الربح علي المدونه
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أكتب تعليقك هنا عزيزي القارئ