U3F1ZWV6ZTQ4NzM0ODE1NjY3OTUxX0ZyZWUzMDc0NjEzNTg2NDkwNg==

هل سيتم انقطاع الفيسبوك والواتساب عالميا لفتره طويله |الفرعونيه للمعلوميات

 



هل سيتم انقطاع الفيسبوك والواتساب عالميا لفتره طويله |الفرعونيه للمعلوميات


انقطاع الفيسبوك والواتساب عالميا  الان , ماذا سوف يحدث إذا استمر هذا الأمر لمدة طويلة


أولا:موقع فيسبوك

 جميعنا يعلم أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هو موقع من أهم المواقع في العالم حيث يتواجد عليه المليارات من الأشخاص يتواصلون معا في هذه الشبكة العنكبوتية

 حيث يقوم الاشخاص بالعمل من خلاله و اربح الاف الدولارات هناك اشخاص اخرون يكتفون بالتواصل مع اصدقائهم ونشر المنشورات هو المواقف والاحداث العالمية والكوميديه وللاطلاع كما أن الموقع لديه سلبيات ايضا حيث انه يعرض عليه أحيانا بعض المنشورات والمشاهد الغير لائقه اخلاقيا.


ماذا يحدث اذا انقطع فيسبوك الى الابد؟


 في الحقيقة وكما ذكرت سابقا أن فيسبوك يعتبر من أهم   منصات التواصل الاجتماعي في العالم , وليس فقط يتم استخدام في نشر المنشورات والمعلومات العالمية و المهمه فى كافه المجالات لأنه إذا كان كل هذه الصفات التي تم ذكرها هي فترة المتوفرة في في حينها لن يكون هناك ضرر من إلغاؤه , مع العلم أن منصه يوتيوب ما زالت موجوده ولم يحدث بها اي عطل.



 ولكن في الحقيقة وكما ذكرت سابقا انه فيسبوك يعمل عليه الملايين حول العالم من خلال الآلاف من الدولارات من التسويق الالكتروني و الاعلانات المموله وانشاء الصفحات و إتمام الصفقات من خلاله كل هذا قد يسبب الفقر للأشخاص الذين يعتمدون عليها كمصدر رزقهم.


إلى متى سوف يستمر انقطاع فيسبوك وواتساب؟


 في الحقيقة لا أحد يعلم متى سوف يستمر الانقطاع ولكن امل ان يرجع عما قريب  فهناك الملايين من الأشخاص حول العالم  يقومني في استخدامه في وظائفهم ويعتبر مصدر رزق مهم لهم.


 وآخر التقارير اشارت الى ان هناك عطل فني في شركة فيسبوك وواتساب لا احد يعلم ما هو سبب وانهم الان  يحاولون معرفة كيف يتم إصلاحه.


 انقطاع الواتس اب في الوطن العربي


في الحقيقة إن العطل الذي حصل اليوم في فيسبوك حصل ايضا في واتساب وايضا في الانستغرام  ولكنه لا يسبب تلف كثيرا لدى الاشخاص حيث ان فيسبوك تعتبر المنصة على الأكثر قوة والأكثر استخداما ومن خلاله هناك أعماله وظائف يربح من خلالها الأشخاص الالاف من الدولارات أما واتساب فهي فقط في ارسال الرسائل والمحادثات الاجتماعية عبر النصوص او الكاميرا  أو المكالمه الهاتفيه.


 ولذلك من وجهة نظري  لا اعتقد انه شيء مهم جدا  حيث انه مفيد فقط في عمليات الرسائل و يمكن إتمام بعض العمليات الاخرى عبر الواتساب مثل المكالمات الهاتفية من  الهاتف  المحمول الخاص بك


هل تم الاعلان عن رجوع فيسبوك واتساب؟

 في الحقيقه لم يتم الاعلان عن اي شيء سوى انه يوجد عطل فني وسوف يعملون على إصلاحه ونتمنى ان يتم ذلك في العاجل القريب.



الى هنا أعزائي قراء مدونة الفرعونيه للمعلوميات نكون قد وصلنا الى نهايه المقال وهذه الاخبار الحصريه عن انقطاع فيسبوك وواتساب في العالم أجمع بسبب العطل الفني واتمنى منكم متابعه مدونتنا التي  فيها العديد من الاقسام التي يمكن ان تستمتعوا بها و من اهم الاقسام التي بها  الربح من الانترنت حيث انك تستطيع ربح من الانترنت الان وبكل سهوله وانت جالس في بيتك يمكنك أن تخطط لها على كل المقالات التي كتبتها و تقوم بتنفيذها كما ذكرت في كل مقال وصدقني سوف تربح .


وإلي اللقاء في مكان آخر من مقالات المدونه المميزه الفرعونية للمعلوميات


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أكتب تعليقك هنا عزيزي القارئ