U3F1ZWV6ZTQ4NzM0ODE1NjY3OTUxX0ZyZWUzMDc0NjEzNTg2NDkwNg==

8 طرق مجانيه تساعدك في زيادة عدد المشاهدات علي اليوتيوب|لفرعونيه للمعلوميات

 

8 طرق مجانيه تساعدك في زيادة عدد المشاهدات علي اليوتيوب|لفرعونيه للمعلوميات
8 طرق مجانيه تساعدك في زيادة عدد المشاهدات علي اليوتيوب|لفرعونيه للمعلوميات


8 8طرق مجانيه تساعدك في زيادة عدد المشاهدات علي اليوتيوب| الفرعونيه للمعلوميات   

اهلا بكم اعزائي المشاهدين  في مقال جديد عن كيفية النجاح والوصول في قناتك على اليوتيوب الى أعلى المشاهدات
 لكي تتمكن من فعل ذلك كل ما عليك هو ان تكون ذكيا قليلا و تطبق الشروط التي سوف اخبرك اياها من هذه الشروط والنصائح هي التي سوف تصل بك الى اعلى المشاهدات باذن الله.



             شروط الحصول على الاف الزيارات على اليوتيوب يوميا

         اولا هناك شروط تخص المحتوى الذي تقدمه وشروط  تخص كيفية الترويج لهذا المحتوى بطريقة مجانية ورائعة جدا.

         

اولا بالنسبة الى المحتوى

          يجب أن يكون المحتوى الخاص بك محتوى يريده العديد من الأشخاص, ويميل الى سماعه العديد من الأشخاص, ومن أهم المحتويات التي يحبها الاشخاص دائما و يميلون الى سماعها:  هي برامج الطبخ على اليوتيوب ,وبرامج التقنية على اليوتيوب, وبرامج ردود الفعل على بعض المقاطع الاخرى على اليوتيوب, برامج التحديات على اليوتيوب ,كل هذه البرامج هي من أقوى البرامج مشاهده يمكنك عمل برنامج اخر  وفكره اخرى  مين مخيلتك  .ولكن عليك ان تبدع فيها حتى تحبب المشاهدين فيها.


_ بعد تحديد كل نوع البرنامج عليك أن تكون ممتاز في كيفيه الترويج هذا البرنامج

 _كيفية ترويج فيديوهاتك على اليوتيوب بشكل مجاني

 اولا عليك الاهتمام بالسيو  وكتابة الكلمات المفتاحية سواء في العنوان أو الوصف.

 

ثانيا يجب عليك انت كل فيديو تكون بعملي انت نبقى المشاهدين وتفعيل زر الجرس والاشتراك في القناة لمتابعة كل جديد.

 

ثالثا يجب عليك أن تسأل المشاهدين ما الذي يريدون أن يشاهدوا وما الذي يريدونه أن يقدم من خلالك.


رابعا يجب عليك أن ترد على كل سؤال في التعليقات وان تكون اجاباتك مقنعه وصادقه حتى تكون جمهور يثق في فيديوهاتك ويحبك.

 

خامسا يجب عليك الاهتمام بكل ما هو جديد في عالم اليوتيوب ومعرفه ماهو الجديد وبالاخص المرتبط بمحتوى قناتك حتى تكون دائما على اطلاع بك   ماهو جديد في عالم اليوتيوب ولا تقدم للاشخاص أشياء قديمة لا يشغل بالهم فبالتالي لن يروا  محتواك.


سادسا يجب ان تكون فعالة في وجودك على اليوتيوب على الاقل يوميا في البداية حتى يتعرف عليك اليوتيوب و تظهر في محركات البحث و في البحث على اليوتيوب يجب عليك ان تكون منتظم في البداية أكثر من أي وقت قادم.



 سابعا يجب ن تكون قناتك ممتازة فمن حيث جودة  التصوير و جودة الصوت لتقدم البرنامج الخاص بك بشكل احترافي ولذلك سوف يكون مطلوب منك في البداية ان تكون محترف في برنامج المونتاج ولا اريد ان اجذب عليكم اخبره انه يمكنك استخدام اي مونتاج واي شكل لمجرد فقط الظهور  او استخدام  كاميرات  جودتها ضعيفه لان هناك العديد من اليوتيوبرز اخرين يقومون بعمل افضل المونتاج وبالتالي سوف تكون فيديوهاتهم هي الاكثر مشاهده عنك ما يجب أن تدخل في هذه المنافسة وأن تتغلب عليهم في هذا الأمر.


ثامنا يجب ان يكون لديك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك والانستغرام والتويتر لتكون بنشر الفيديوهات التي قمت بعملها اولا على اليوتيوب وتروجها  على هذه مواقع حتى تحصل على اكبر نسبه مشاهده اشوف يكون من الافضل ايضا التي تقوم بتنزيل الفيديو بتعملها على فيسبوك برابط ولكن يمكنك تنزيل مقطع من الفيديو يكون هذا المقطع حماسيا ويجذب المشاهدين وتضع رابط الفيديو ابدا في المنشور الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يكون لديهم رغبة بإكمال الفيديو على اليوتيوب.


الي هنا اعزائي قراء مدونه الفرعونيه للمعلوميات نكون قد وصلنا الى نهاية المقال واذا كان لديكم اي استفسار يمكنكم كتابة اي استفسار خاص بكم في التعليقات الى اللقاء





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أكتب تعليقك هنا عزيزي القارئ