U3F1ZWV6ZTQ4NzM0ODE1NjY3OTUxX0ZyZWUzMDc0NjEzNTg2NDkwNg==

8طرق شرعيه لكسب المال والدخل السلبي على الإنترنت - كيفية كسب المال على الإنترنت

 


8 طرق شرعيه لكسب المال والدخل السلبي على الإنترنت - كيفية كسب المال على الإنترنت

هل تعلم أن بإمكانك تحقيق الأرباح فعليًا عبر الإنترنت؟

نعم هذا صحيح ، وكل ما تحتاجه هوالكمبيوتر أو الهاتف مع الوصول إلى الإنترنت    لذا في هذا المقال  ، سأريكم 10 مواقع يمكنك من خلالها البدء الفعلي ربح  بعض النقود الجانبية أو إذا كنت جادا حقا ، بعض المال الجيد! أليس هذا مذهلا!    على بعض من هذه المواقع يمكنك في الواقع جعل ما يصل إلى 100 دولار في اليوم أو حتى  أكثر ، وأفضل جزء هو ، أنت لا تفعل ذلك اضطر إلى ترك عملك 9 - 5 ، يمكنك القيام بذلك        المال ، والعمل في وقت فراغك.على الإنترنت ، هناك طريقتان مميزتان لـ كسب المال.

الطريقة الأولى هي الدخل النشط

       أنت تدفع فقط مقابل العمل الذي تقوم به إذا كنت لا تعمل ، فأنت لا تجني المال ، بهذه البساطة.

الطريقة الثانية هي من خلال الدخل السلبي.هذه هي طريقتي المفضلة لأنه ، مع النشط الدخل ، كل ما عليك القيام به هو وضعه في العمل مرة واحدة ، والأموال النظرية يجب أن تستمر في التدحرج في ، دون الحاجة إلى القيام بأي عمل أكثر غير ذلك ربما تعزيز ما قمت به ، أو في بعض الحالات ما قام به الآخرون.لنذهب إلى الشرح.

1. upworks.com


Upworks هو موقع على شبكة الإنترنت مع upworks سوف  تحقق الدخل.

ان الشركات والأفراد ينشرون خدمات على upwork أنهم يرغبون في الاستعانة بمصادر خارجية مثل كتابة المقالات ، تحرير الفيديو ، تطوير التطبيق ، الترميز ، هناك طن من الوظائف و خدمات الاستعانة بمصادر خارجية في upworks ...جمال كل هذا هو حاجزها المنخفض للدخول ، عليك فقط أن تكون جيدًا في شيء ما.إذا كان هناك شيء أنت جيد فيه ربما التصميم الجرافيكي أو الترميز أو على وشك أي مهارة ، توجه إلى upworks و البدء في صنع بعض المال.إليك نصيحة إذا كنت تفكر في العمل على upworks ، يجب ان تقوم بعمل ملف شخصي ممتاز علي الموقع .

هذا سوف يزيد بشكل كبير من احتمالية من أي وقت مضى تلقي عروض العمل ، من العملاء المحتملين.

عرض أفضل أعمالك أو إبرازها تجربة محددة وسوف تساعدك وهذا العمل افضل من العمل علي اليوتيوب نفسه 

في الواقع كسب المال مع يوتيوب.إذا كنت تفكر في الدخول إلى YouTube لكسب المال ، تأكد من فهمك الشيء بوضوح.بفضل القواعد الجديدة ، إذا كنت تخطط عند بدء قناة جديدة تمامًا من البداية ،يجب عليك أولاً الوصول إلى الحد الأدنى من YouTube الحد الأدنى لتحقيق الدخل.أي ستحتاج إلى 4000 ساعة مراقبة و 1000 مشترك في آخر 12 شهرًا.بمجرد الوصول إلى ذلك ، يمكنك تحقيق الدخل ، ما المبلغ الذي يمكنك إجراؤه على YouTube؟بصراحة بقدر ما تريد!طالما استمر في تحميل محتوى جيد أن الناس على استعداد لمشاهدة المحتوى  الخاص بك ، وقم باطاله الفيديو لمزيد من المال الذي يمكن أن تتوقعه يمكنك جعل أي مكان من 1 دولار الآلاف حتى مئات الآلاف من الدولارات.

كلما زاد عدد المشاهدات التي تحصل عليها ، زادت الأموال ، وكذلك تحصل على المزيد مشتركين! بإستخدام YouTube ، وسوف تربح بالتأكيد

استمر بجعلك المال باستمراريمكنك أيضًا كسب المال باستخدام YouTube الرعاية المدفوعة ، ولكن مع الرعاية المدفوعة ستحتاج إلى جمهور كبير ، عادةً مايكون الحد الأدنى من الاعلانات  10K للقيام بذلك.يمكنك أيضا كسب المال من خلال الشركات التابعة ، لكننا سنصل لذلك لاحقا ....


2_ الأمازون. على الرغم من أن جيف بيزوس ، بدأت شركة بيع الكتب ، الأمازون تبيع الآن أي شيء تقريبا يمكن ان يخطر لك.

انها ليست مجرد موقع لشراء الكتب المفضلة لديك ، يمكنك في الواقع كسب المال مع الأمازون.

وهنا ثلاث طرق لك كيف 


...الطريقة الأولى هي Amazon Mturk - Mturk is نوع من مثل works ، إنه مكان تستعين الشركات بأعمال خارجية صعبة للغاية لبرنامج كمبيوتر للقيام به. مثل الصوت التحرير والنسخ ، وترجمة الصوت والفيديو من لغات مختلفة ، والاختبار صفحات الويب ، ومراجعات الكتابة ، ومجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى.يمكنك تحقيق ما يصل إلى 20 دولارًا أو 30 دولارًا في الساعة ، من خلال العمل على بعض المهام المختلفة.

هذا هو شرعي ربما من صنع المال ، كما انهم يدفعون بصدق .هذا هو دخل نشط رغم ذلك.


والطريقة الثانية هي نشر أمازون كيندل. حوّل أفكارك إلى كتاب إلكتروني وكسب المال اليوم.في كل مرة تقوم بشراء كتاب إلكتروني من الأمازون ، الأمازون والناشر كسب المال ، ويمكنك ذلك

جدا.... أنت تحتاج أولا كتاب لبيعه.يمكنك إما كتابة هذا الكتاب بنفسك أو يمكنك استئجار شخص ما لكتابته لك.

ليس عليك أن تكون مؤلفًا مؤسسًا ، أو العثور على شركة نشر للقيام بذلك.

يمكنك فعل هذا من الراحة من منزلك والبدء في كسب بعض السلبي الإيرادات.

يبدو رائع جدا؟ وأفضل جزء هو، انها مجانية تماما ، لذلك قم بالتسجيل والبدء

كسب بعض المال.الأمازون يعتني بأمور التعامل مع الأموال ... ويمكنك الجلوس والاسترخاء على الأريكة ،في حين أن بعض الدخل القديم الجيد…


إذا كنت مهتمًا حقًا بنشر كتاب "كيندل" ، أوصي بشدة بإجراء المزيد من الأبحاث

هذا الموضوع.يمكنك العثور على مقاطع فيديو وبرامج تعليمية مجانية هنا على موقع YouTube الذي سيعلمك الأساسيات.ويمكنك مشوره الخبراء في الامر  إذا كنت مهتم.بعض الناس ينتجون أكثر من 100،000 دولار للنشر أوقد الكتب الإلكترونية على الأمازون.انها بالتأكيد سوق للنظر فيها.


الطريقة الثالثة هي برنامج شركاء الأمازون



هذا هو وسيلة شعبية جدا وسهلة للكسب الدخل السلبية.كل ما عليك فعله هو التسجيل لشركاء الأمازون البرنامج مجاني ، مما يمكنك الاختيار منها الآلاف من الأشياء الأمازون تبيع على موقعه على الانترنت والبدء في الترويج.الأمازون سوف يعطيك رابط خاص، وكل الوقت يشتري شخص ما من خلال الرابط الخاص بك ، الأمازون سوف يعطيك عمولة في أي مكان من 5 - 10 ٪ من البيع.سوف تدفع لك أمازون 60 يومًا بعد الشراء ويمكنك اختيار أن تدفع من خلال بطاقات الهدايا الأمازون ، حوالة مصرفية إلى البنك حساب - على الرغم من هذا حاليا فقط متاح في الولايات المتحدة ولكن إذا كنت تعيش في الخارج أمريكا يمكنك الدفع عن طريق الشيكات أو أنت يمكن أن يكون نقل الأموال إلى الأمازون الخاص بك حساب والبدء في شراء الاشياء معها.


4. Clickbank

هو سوق للمبدعين المنتج والشركات التابعة لكسب المال على الانترنت شراء بيع دورات أو خدماتهم للعالم.

Clickbank فقط تبيع المنتجات الرقمية ، ولكن الجمال عن clickbank هو أن اللجنة:دفع أعلى بكثير من ذلك من الأمازون.

بعض الشركات التابعة تدفع لك ما يصل الى 75 ٪ ، لبيع خدماتهم ، بينما يدفع الآخرون منخفضة تصل إلى 5٪ ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.

ولكن مع ذلك ، يمكنك أن تجعل بعض حقا اموال جيدة على clickbank ، ومئات أو حتى

آلاف الدولارات.ببساطة توجه إلى clickbank ، واختيار شيء للبيع والبدء في صنع المال.


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أكتب تعليقك هنا عزيزي القارئ